رياضة

أزمة في المصري البورسعيدي قبل مواجهة الجونة اليوم بالدوري

يواجه المصري البورسعيدي، بقياده علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، أزمة كبيرة قبل مواجهة الجونة، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وقبل مواجهة الجونة، تأكد غياب 8 لاعبين عن صفوف المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع بينهما على استاد برج العرب، لحساب منافسات الجولة الـ 12 من دوري نايل.

بيان المصري البورسعيدي بعدد الإصابات

ونشر المصري البورسعيدي، بيان رسمي اليوم الثلاثاء، أوضح فيه أن عمرو سعداوي يغيب بسبب حصوله على الإنذار الثالث في  مباراة طلائع الجيش الأخيرة، واتسعت قائمة المصابين لتضم حسن علي، بعد إصابته بكدمة في الركبة، بالإضافة إلى إسلام عطية، بعد إصابته بشد في العضلة الضامة، ويغيب عن مواجهة الجونة محمد شحاته، حارس مرمى الفريق البورسعيدي، والمصاب بشرخ في عظام أصبع اليد.

وأضاف المصري في بيانه، أن لاعبه فخر الدين بن يوسف، يُجري برنامجه التأهيلي بعد إصابته بشد في سمانة القدم، بالإضافة إلى الثلاثي إيزي إيميكا ومحمد دبش وعبد الرحيم دغموم. 

موعد مباراة المصري والجونة

موعد مباراة المصري ضد الجونة والقنوات الناقلة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بنظيره الجونة، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الجونة بنظيره المصري البورسعيدي، في مباراة تجمع بينهما لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز، في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء، وتُقام المواجهة على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويبحث الفريق البورسعيدي عن طريقة لمصالحة جماهيره، عقب الخسارة في نصف نهائي كأس الرابطة أمام فريق طلائع الجيش، وذلك عن طريق الفوز أمام الجونة اليوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى