رياضة

أرسنال ينفرد برقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، تحقيقه للأرقام القياسية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد اكتساحه شيفيلد يونايتد بنتيجة 6-0.

وأصبح أرسنال أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي، ينتصر في ثلاث مباريات على التوالي في البريميرليج خارج ملعبه بفارق خمسة أهداف أو أكثر.

انتهت المباراة بين فريق أرسنال وفريق شيفيلد بنتيجة 6-0، حيث التقى فريق أرسنال وفريق شيفيلد يونايتد في ختام منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحل أرسنال ضيفا ثقيلا على شيفيلد يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “برامولب لين” معقل فريق شيفيلد.

ملخص المباراة

استطاع مارتن أوديجاد إحراز هدف التقدم لفريق أرسنال في وقت مبكر من المباراة، فسجل الهدف في الدقيقة 5، ثم جاء الهدف الثاني لفريق أرسنال عن طريق اللاعب جايدن بوجل بالخطأ في مرماه بعد تمريرة من بوكايو ساكا أساء اللاعب التعامل معها لتسكن الشباك، بعدها تمكن مارتنلي من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 15، ثم نجح كاي هافرتز في إضافة الرابع في الدقيقة 25 ليقتل أحلام شيفيلد نهائيا، ثم اختتم ديكلان رايس أهداف الشوط الأول بعدما أحرز الخامس في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال 5-0.

ولم يشهد الشوط الأول الكثير من الأحداث، باستثناء تسجيل الهدف الثالث، وجاء السادس عن طريق المدافع بين وايت في الدقيقة 58، ليصبح الجانرز متقدما بنتيجة 6-0، وبعدها أجري المدير الفني العديد من التغيرات أفقدت الفريق فاعليته، وكأن الأرسنال اكتفي بتلك النتيجة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بتفوق الجانرز بنتيجة 6-0.

هدف أرسنال الأول في مرمى شيفيلد مارتن أوديجارد

 

هدف أرسنال الثاني أحرزه جايدن بوجل بالخطأ في مرماه

 

هدف أرسنال الثالث في مرمى شيفيلد بقدمي مارتنلي

 

هدف أرسنال الرابع في مرمى شيفيلد بقدم كاي هافرتز

 

 

هدف أرسنال الخامس في مرمي شيفيلد بقدم ديكلان رايس

 

 

هدف أرسنال السادس في مرمى شيفيلد بقدم بين وايت

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى