رياضة

أحمد شوبير يكشف عن تصرف غريب من حسام حسن بشأن محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب ارتداء مصطفى شلبي قميص محمد صلاح خلال بطولة كأس عاصمة مصر، التي حسمها منتخب كرواتيا بنتيجة (4-2) على حساب الفراعنة.

وقال شوبير خلال برنامجه على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، إن حسام حسن كان يريد أن يحجب رقم 10 خلال مباريات المنتخب الماضية ويمنع اللاعبين من ارتدائه.

وأضاف شوبير أن حسام  قال «محدش هيلبس رقم محمد صلاح ولكن البطولة كان لها قواعد أرقام من 1 لـ 25 فمصطفى شلبي خد الرقم لأنه كان لسه جاي ومش هيجي لاعب من غير رقم».

واختتم “شوبير” تصريحاته متلوموش حسام حسن في القصة دي لأنه مكانش عاوز يدي رقم صلاح لحد لكن تلك قواعد البطولة».

ويعد هذا التصرف غريبًا، ومنافي لما يحدث بين مدرب المنتخب الوطني، ومحمد صلاح خلال الفترة الأخيرة، وتغاضي حسام حسن عن ذكر اسم صلاح خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء مصر وكرواتيا في كاس عاصمة مصر، الذي انتهى بنتيجة (4-2) لصالح رفاق لوكا مودريتش.

وفي سياق آخر، علق علاء نبيل، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، على تجاهل حسام حسن لمحمد صلاح خلال تصريحاته التي أدلى بها عقب مباراة كرواتيا يوم أمس الثلاثاء، في نهائي كأس عاصمة مصر، الذي خسره الفراعنة بنتيجة (4-2).

وكان حسام حسن قد أشار إلى أن المنتخب سوف يتحسن أدائه في الفترات المقبلة بعد عودة اللاعبين المصابين مثل «الشناوي وإمام عاشور وأحمد زيزو»، بالإضافة إلي عودة بعض اللاعبين إلي المنتخب الذين غابوا لظروف غير الإصابة، متجاهلا ذكر اسم محمد صلاح النجم الأول للفريق.

وقال علاء نبيل في تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «لا أعلم سبب تجاهل حسام حسن لمحمد صلاح خلال حديثه أمس بعد مباراة كرواتيا».

وأضاف: «لكن الأكيد أن هناك سهوا حدث وسأجلس مع الجهاز الفني للمنتخب لمعرفة تفاصيل أزمتهم مع صلاح».

وأنهى المدير الفني المصري: «الجمهور المصري ذواق ومع ندرة المواهب الجميع بدأ يسأل عن النتائج ،والفترة الأخيرة ليست في صالحنا».
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى