رياضة

أحمد سليمان يحضر مران الزمالك اليوم استعدادا لفيوتشر بالكونفدرالية

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

جاء حضور سليمان من أجل الاطمئنان ودعم الفريق قبل المواجهة المقبلة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية.

وحرص عضو المجلس على الاجتماع مع عبد الواحد السيد مدير الكرة وجوزيه جوميز المدير الفني للفريق، من أجل الاطمئنان على أحوال الفريق، وأكد على توفير مجلس الإدارة جميع سبل الدعم والمساندة للفريق.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي بميت عقبة، وذلك ضمن استعدادات الأبيض لمواجهة مودرن فيوتشر، في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووضع الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للثنائي حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة لاعبا الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي بميت عقبة، عقب انتظامهم في التدريبات الجماعية، بعد عودتهما من السعودية بعد المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة.

أحمد سليمان يحضر مران الزمالك اليوم استعدادا لفيوتشر بالكونفدرالية

وأدى حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة مجموعة التدريبات التأهيلية والاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز، بسبب عودة الثنائي اليوم من السعودية بعد المشاركة مع المنتخب الأولمبي، على أن ينتظم اللاعبان بشكل طبيعي في المران الجماعي غداً الخميس.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الأبيض على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء.

وأكد المدير الفني للأبيض خلال الجلسة على اللاعبي، بضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة استعداداً للمواجهة المقبلة، وشدد على أن المباراة المقبلة في ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية خطوة مهمة للفريق، نحو تحقيق الهدف المنشود في ظل سعي الزمالك للمنافسة على اللقب والتتويج بالبطولة، كما أكد على ثقته في قدرات جميع اللاعبين.

الصورة

وفي نهاية الجلسة شرح المدير الفني البرتغالي العديد من الأفكار التكتيكية الخاصة على اللاعبين لتنفيذها، في إطار البرنامج التدريبي الموضوع، استعداداً للمواجهة المرتقبة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر، يوم الأحد الموافق 31 مارس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 9 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس القطرية» باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى