رياضة

ياسر حمد ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية

انتظم الفلسطيني ياسر حمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي ذلك بعد عودة ياسر حمد من صفوف منتخب فلسطين، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وشارك اللاعب في كافة فقرات التدريب سواء البدنية أو الفنية استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر، يوم الأحد الموافق 31 مارس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 9 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس القطرية» باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

موعد المؤتمر الصحفى لمباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالكونفدرالية

يُعقد مساء السبت المقبل الموافق 30 مارس، في تمام الثامنة والربع مساءً، بقاعة مؤتمرات استاد السلام، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالكونفدرالية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى