رياضةفي الواجهة

وليد الركراكي يحسم ملف النجم الصاعد لامين يامال

في لقاء مفاجئ، التقى الناخب الوطني وليد الركراكي باللاعب المغربي الشهير لامين يامال،الذي يلعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني، في أحد المطاعم الراقية ببرشلونة.

وتأتي هذه اللقاءات في الوقت الذي انتشرت أخبار تشير إلى اهتمام اللاعب يامال بالانضمام إلى المنتخب الإسباني،مما أثار توتراً في صفوف الجماهير المغربية.

ومع مرور الأيام، ستظهر معالم القرار الذي سيتخذه اللاعب، وسيتعين على وليد الركراكي، الناخب الوطني، اتخاذ القرار المناسب بشأن استدراج يامال لصفوف المنتخب الوطني، مما يجعل هذا اللقاء أمراً حيوياً في سبيل تعزيز خيارات المنتخب الوطني.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Media 7 (@media7fr)

الزيارة قام بها والد اللاعب كان مرفوقاً بوالدته (جدة اللاعب) بعد مونديال قطر، حيث إطلع والد نجم برشلونة على مرافق المركز الأضخم في أفريقيا وأحد أكبر خمس مراكز تدريب في العالم.

ويطالب الجمهور المغربي والد الشاب لامين يامال بتمثيل منتخب بلاده المغرب سيراً على نهج الزلزولي ونجوم أسود الأطلس، لقيادة المنتخب الوطني المغربي في مونديال الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويحاول الاعلام الاسباني الضغط على عائلة اللاعب بوسائل غير أخلاقية، من خلال حثه على تمثيل إسبانيا عنوةً دون إعطاء اللاعب الحرية الكاملة لاختيار المنتخب الذي يريده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى