رياضة

كريم شحاته يكشف لـ «الجمهور» تفاصيل الاستقالة من البنك الأهلي

تقدم كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، باعتذار لإدارة النادي برئاسة أشرف نصار رئيس النادي عن عدم الاستمرار فى منصبه، بعد النتائج الأخيرة للفريق .

وقال كريم شحاتة، في تصريحات خاصة لـ”الجمهور”: “تقدمت بالاستقالة بعد 4 سنوات من العمل داخل منظومة كبيرة بحجم البنك الأهلي وتم الموافقة عليها من جانب الإدارة”.

وأضاف شحاتة: “رفعت الحرج من على مجلس الإدارة وتقدمت باستقالتي بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، رغم أن الفريق يؤدي بشكل جيد جدًا ولكن في النهاية يتلقى الخسارة بشكل غريب”.

واختتم كريم شحاتة قائلا: “أتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة وهذه هي سنة الحياة، ولم أحدد وجهتي بعد، كل تركيزي منصب الأن نحو استكمال المسيرة الإعلامية خلال الفترات المقبلة”.

 

وجاء نص الاعتذار على النحو التالي: “السادة مسئولي نادي البنك الأهلي تحية طيبة وبعد، بعد 4 مواسم قضيتها داخل كيان نادي البنك الأهلي العريق أتقدم باستقالتي من مهام عملي كمدير للكرة في ظل حالة عدم التوفيق التي يواجهها الفريق في الفترة الأخيرة متمنيا التوفيق للمنظومة فيما هو قادم”.

وتابع: “أتقدم بخالص الشكر والتقدير للاعبين والجهاز الفني ولمجلس إدارة النادي المحترم برئاسة اللواء أشرف نصار، على الدعم والمساندة طوال فترة عملي مع فريق الكرة الأول والذي أتمني له النجاح والتوفيق خلال المرحلة الهامة القادمة، تحت قيادة الكابتن طارق مصطفي، وجهازه المعاون”.

موقف البنك الأهلي من رحيل كريم شحاته

ومن جانبه قدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، الشكر إلى الكابتن كريم شحاتة على ما قدمه من جهد كبير وإخلاص خلال الفترة الماضية متمنين له النجاح والتوفيق فى خطواته المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى