رياضة

الدوري التركي والسعودي يهددان حسم الأهلي لصفقة من البريميرليح

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريب من خسارة صفقة من العيار الثقيل من داخل الدوري الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، استعدادًا لمشاركة الفريق في نهائيات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

الاتفاق السعودي وبشكتاش التركي يهددان ضم الأهلي للنني

ويرتبط النادي الأهلي، بالتعاقد مع الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط فريق آرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اقترابه من الرحيل عن صفوف الجانرز بنهاية الموسم الجاري.

وأكد موقع “caughtoffside الإنجليزي”، أن هناك 3 أندية أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات النني هذا الصيف، أبرزها نادي الاتفاق السعودي الذي يسعى للتوقيع معه عقب رحيله عن منافسات البريميرليج.

وتابع: “الاتفاق السعودي الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق، وكذلك تراقبه بعض الأندية الأخرى في المنطقة العربية”، كما أن هناك عروضًا له من جانب فريقه السابق بشكتاش التركي، بالإضافة إلى منافسه جالاتا سراي التركي الذي يسعى لحسم الصفقة”.

وتأتي العروض التي تنهال على محمد النني، لتهدد مساعي النادي الأهلي في استعادة خدمات اللاعب الذي نشأ داخل التتش، خاصةً في حال رغبته بالاستمرار بالاحتراف الخارجي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

على جانب أخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، في الجولة التاسعة المؤجلة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء غداً الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى