رياضة

وصول نسبة التسجيل في “أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” إلى 80%

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة 15 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 11 نوفمبر (تشرين الثاني)، عن وصول عدد المسجلين إلى نسبة 80% من السعة الاستيعابية للحدث حتى الآن، وذلك قبل أكثر من شهر على انطلاق المنافسات.

 تقام البطولة برعاية ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، وبتنظيم من اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ومشاركة واسعة من أكثر 6،000 لاعب من 100 دولة حول العالم.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أن معدلات التسجيل الحالية تعد مؤشراً قويًا على قوة البطولة عالمياً، لقرب اكتمال أعداد المشاركين في البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة، ما يحتّم على الراغبين باللحاق بركب المنافسين، الإسراع في إنهاء إجراءات تسجيلهم تفادياً للدخول في قوائم الانتظار بعد استكمال الأعداد الأولية.

وقال مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، مدير البطولة، محمد حسين المرزوقي: “تستقطب بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو اهتماماً استثنائياً من نخبة اللاعبين على مستوى العالم، ولا أدّل على ذلك من الإقبال الكبير على المشاركة في جميع الفئات والأوزان عالمياً، وتشكل هذه البطولة المحك الحقيقي للأبطال الساعين إلى تصدر البطولة، والمنافسة بقوة على جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو أرقى الجوائز العالمية في تلك الرياضة”.

وصول نسبة التسجيل في "أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو" إلى 80%
ويواصل المرزوقي: “تتجه بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو نحو مرحلة جديدة من التألق والتميّز، ونفخر بالنجاح الاستثنائي لهذه البطولة على مدى الأعوام الأربعة عشر الماضية، ولا شك بأن اكتمال عدد اللاعبين المشاركين في البطولة خلال الأيام القليلة القادمة يعزز مكانة أبوظبي كموطن عالمي للجوجيتسو والوجهة الأولى لنجوم البساط العالميين ومساهمتها في تطوير الرياضة وتنامي شعبيتها على مستوى العالم.

وصول نسبة التسجيل في "أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو" إلى 80%

وأضاف: “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو سطّرت الكثير من قصص النجاح على مدى دوراتها السابقة، ونتطلع إلى أن تواصل نسخة هذا العام رسالتها الرائدة في مواصلة نشر قيم الجوجيتسو بين أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، وسوف يواصل اتحاد الإمارات للجوجيتسو جهوده في تنظيم بطولات تتجاوز المعايير الدولية، لتطوير هذه الرياضة لنتفوّق حتى على أفضل الممارسات المتاحة.

وتابع: “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تواصل في نسختها 15 دورها في توفير منصة مثالية لانطلاق اللاعبين المحليين والمحترفين نحو التتويج بأغلى الألقاب العالمية، وهو ما يواكب أهداف الاتحاد في توسيع رقعة اللعبة وانتشارها وتعزيز قاعدة الممارسين، واستقطاب نخبة نجوم اللعبة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، من عاصمة الجوجيتسو العالمية التي ارتبط اسمها بتصدير النجوم الاستثنائيين الأبرع عالمياً”
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى