خارج الحدود

هجمات جديدة على بغداد.. وتقارير : مقتل قائد حزب الله العراقي

شهدت العاصمة العراقية بغداد، اليوم الأربعاء، انفجار نتيجة تحليق طائرة مسيرة دمرت سيارة مدنية تقل أشخاصًا خلال سيرها داخل العاصمة، ما تسبب في سقوط ثلاثة من القتلى.

وحسبما نقلت فضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، فإن الدفاع المدني العراقي هرع إلى التوجه إلى منطقة وقوع الحادثة شرق العاصمة، منفذّا عملية غلق لكافة الطرق المؤدية الموقع الانفجار في بغداد، إلى جانب  تردد أنباء عن مقتل 3 أشخاص.

ووفق الأنباء المتداولة، فإن انفجارًا آخر وقع في منطقة حي أور بالعاصمة العراقية، في الوقت الذي يحاول فيه أفراد الدفاع المدني العراقي السيطرة على الحرائق في موقع الانفجار الأول.

ماهية القتلى الثلاثة في العراق

بينما كشفت وسائل إعلام أخرى، عن ماهية القتلى الثلاثة نتيجة هجوم المسيرة على  عدد من المناطق داخل العاصمة العراقية بغداد.

وحسب وسائل الإعلام، فإن التقارير تشير إلى أن القتلى، هما قياديين رئيسيين من الفصائل العراقية، أحدهما قائد المنظومة الجوية لكتائب حزب الله في العراق، بينما العنصر الثالث حسبما أشارت التقارير، هو قائد كتائب حزب الله العراقية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى