رياضة

ميدو لـ” محمد زيدان”: كلوب بيقول محمد صلاح أوفى مصرى «اشرب»

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على تصريحات يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن الدولي المصري محمد صلاح، والتي قال فيها الألماني أنه يرى صلاح أوفى وأكثر مصري وطني قابله في حياته.

ونشر ميدو عبر خاصية «ستوري» على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة وكتب عليها مازحًا :« كلوب: صلاح أوفى مصري قابلته في حياتي.. وأكثر مصري وطني شوفته في حياتي.. اشرب يا زيدان»، وذلك في إشارة منه إلى محمد زيدان، لاعب بروسيا دورتموند ومنتخب مصر الأسبق، والذي لعب تحت ظلال المدرب الألماني خلال تواجده في بروسيا دورتموند».

كلوب يدافع عن محمد صلاح: «أكثر شخص لديه انتماء لوطنه مصر»

دافع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح، بعد الهجوم الذي تعرض له صلاح بسبب إعلان كلوب عودة اللاعب إلى إنجلترا لتلقي العلاج.

وقال «كلوب» في تصريحات تلفزيونية: «لا أريد أن أكون جزء من تلك الانتقادات، مصر وليفربول لديهما نفس الهدف، الجميع يريد أن يصبح مو صلاح لائقا للعب مجددا وفى أسرع وقت ممكن».

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول: «عودة محمد صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من منتخب بلاده، ولكن لتوفير أفضل طرق علاج ممكن وهذا كل ما نريده من أجل محمد صلاح».

ميدو لـ" محمد زيدان": كلوب بيقول محمد صلاح أوفى مصرى «اشرب»

وأوضح يورجن كلوب: «في حالة كون صلاح لائقا بنسبة 100% سيذهب إلى كوت ديفوار للمشاركة مع منتخب مصر حال التأهل، صلاح يريد ذلك ونحن لا نخطط لشىء آخر بل نتحلى بالصدق، وعندما تحدثت عن عودة صلاح كان بناء على الاتفاق بين ليفربول والاتحاد المصري لكرة القدم».

واختتم: «هناك من يشكك حول ولاء محمد صلاح لمنتخب مصر، ولكن صلاح أكثر مصرى لديه ولاء وانتماء ووطنية قابلته فى حياتي».

يورجن كلوب عن عودة محمد صلاح

وفاجأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الجميع فى مؤتمر صحفى عقب مباراة بورنموث، وتحدث عن حقيقة عودة محمد صلاح قائلا: « الطبيين يتواصلان، ويخبرني طبيب الفريق بتطورات إصابة صلاح أعتقد أنه سيعود، لكننا ننتظر”.

وتابع في فيديو وتقرير نشرته صحيفة ملعب الأنفيلد الإنجليزية عن عودة محمد صلاح:” أنا لست طبيبا، أود أن أقول أنه إذا تأهلت مصر للنهائي، وإذا كان جاهزًا قبل النهائي، فربما نعم”، وأضاف كلوب:” الأهم في تلك المرحلة أن تكون إصابته ليست خطيرة”.

ميدو لـ" محمد زيدان": كلوب بيقول محمد صلاح أوفى مصرى «اشرب»

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى