رياضة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الليلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كأس كاراباو”.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة

ويلتقي ليفربول مع نظيره تشيلسي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية وذلك على أرضية ملعب «ويمبلي» بالعاصمة لندن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 1، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية بالشرق الأوسط.

وكان تأهل فريق ليفربول، للمباراة النهائية من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه على فولهام، في دور نصف النهائي بنتيجة 3 – 2 في مجموع المباراتين، بينما تأهل تشيلسي، على حساب فريق ميدلزبره، بنتيجة 6 – 2 في مجموع المباراتين أيضا.

التشكيل المتوقع لليفربول وتشيلسي

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: حارس المرمى: كويمين كيليهر- خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – جو جوميز – خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – واتارو إندو – ريان جرافنبيرش – هارفي إليوت – خط الهجوم: لويس دياز – كودي جاكبو.

بينما من المتوقع أن يبدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي: حارس المرمى: دوردي بيتروفيتش -خط الدفاع: تشيلويل – ليفي كولويل – أكسيل ديساسي – مالو جوستو – خط الوسط: مويسيس كايسيدو – إنزو فيرنانديز – كونور جالاجير- خط الهجوم: كول بالمر – رحيم ستيرلينج – نيكولاس جاكسون.

وكان تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لإصابة عضلية غاب على أثرها عن مباراة فريقه الأخيرة أمام لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي ويغيب أيضًا عن لقاء اليوم أمام تشيلسي بسببها.

وكان صلاح تعرض لنفس الإصابة من قبل مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في مباراة غانا والتي غاب على أثرها ما يقارب 30 يوما.

ويفكر صلاح في الإعتذار عن معسكر مصر المقبل لمنتخب مصر، وذلك من أجل التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في مباراة برينتفورد الأخيرة والتي لعبها بعد عودتة من الغياب، لعدم تكررها مجدداً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى