رياضة

ملخص أهداف مباراة كريستال بالاس وإيفرتون 1-1 في الدوري الإنجليزي (فيديو)

انتهت المباراة التي جمعت بين فريق كريستال بالاس ونظيره إيفرتون بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن فعاليات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون، ونظيره كريستال بالاس، بالتعادل 0-0، وذلك ضمن المباراة المقامة لحساب منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في شوط أول خيم فيه التعادل السلبي على الفريقين وغلبت عليه النواحي التكتيكية والتحفظ الدفاعي، فغابت الفاعلية الهجومية عن الفريقين، على الرغم من بعض المحاولات على استحياء من جانب كريستال بالاس في نهاية الشوط لكن دون جدوي، لينتهي الشوط الأول 0-0.

تفاصيل الشوط الثاني

لم يشهد الشوط الثاني بين فريقي إيفرتون وكريستال بالاس الكثير من الأحداث المثيرة، باستثناء لقطة الهدف الأول لفريق كريستال بالاس، عندما نجح «جوردن أيو» في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 66 بعد تمريرة رائعة من زميله «ماتيتا»، وتستمر المحاولات من هنا وهناك، إلى أن أدرك فريق إيفرتون التعادل في الدقيقة 84 بعد هدف رائع من اللاعب «أونانا»، أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

موقف الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي قبل المباراة

ويسعى فريق كريستال بالاس، إلى تحسين وضعه في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بعدما تعرض للهزيمة في الجولتين الماضيتين أمام فريقي تشيلسي وأرسنال.

ويحتل فريق كريستال بالاس، المركز الـ16 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، في المقابل، يحتل فريق إيفرتون المركز الـ18 في جدول الدوري برصيد 19 نقطة.

ملخص أهداف مباراة كريستال بالاس وإيفرتون 1-1 في الدوري الإنجليزي (فيديو)ملخص أهداف مباراة كريستال بالاس وإيفرتون 1-1 في الدوري الإنجليزي (فيديو)

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة كريستال بالاس وإيفرتون

1- ليفربول – 57 نقطة

2- أرسنال – 55 نقطة

3- مانشستر سيتي – 53 نقطة

4- أستون فيلا – 49 نقطة

5- توتنهام – 47 نقطة

6- مانشستر يونايتد – 44 نقطة

7- برايتون – 38 نقطة

8- نيوكاسل يونايتد – 37 نقطة

9- وست هام يونايتد – 36 نقطة

10- تشيلسي – 35 نقطة

11- وولفرهامبتون – 35 نقطة

12- فولهام – 29 نقطة

13- بورنموث – 28 نقطة

14- برينتفورد – 25 نقطة

15- كريستال بالاس – 24 نقطة

16- لوتون تاون – 24 نقطة

17- نوتينجهام فورست – 20 نقطة

18- إيفرتون – 19 نقطة

19- بيرنلي – 13 نقطة

20- شيفيلد يونايتد – 13 نقطة 

ملخص أهداف مباراة كريستال بالاس وإيفرتون

الهدف الأول لكريستال بالاس

هدف التعادل لـ إيفيرتون

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى