خارج الحدود

مقتل 5 أشخاص في تحطم طائرة أمريكية (فيديو)

قالت شرطة مدينة ناشفيل، في الولايات المتحدة الأمريكية، صباح اليوم الثلاثاء، إن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم بعد تحطم طائرة ذات محرك واحد بجوار طريق سريع في المدينة. 

وأفادت الشرطة الأمريكية خلال بيان لها عبر منصة إكس، بأن الطائرة تحطمت خارج المسارات المتجهة شرقًا، بعد مخرج حي شارلوت بايك، مضيفة أن العمل مستمر لتحديد المكان الذي انطلقت منه الطائرة، لافتة إلى أن إدارة الطيران الاتحادية توجهت لمكان الحاث وتتابع التحقيقات، وذلك حسبما ذكرت وكالة «رويترز».

أمريكا… قتلى بحادث تحطم طائرة خفيفة على طريق سريع

أعلنت شرطة مدينة ناشفيل الأمريكية مقتل عدة أشخاص بتحطم طائرة خفيفة على طريق سريع في المدينة، مضيفة أنه لم يتم تحديد المكان الذي أقلعت منه. pic.twitter.com/y3RlnamjPQ

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar) March 5, 2024

وأوضح متحدث باسم شرطة مدينة ناشفيل، للصحفيين، في تصريحات نقلتها شبكة «إيه بي سي نيوز»، أن برج المراقبة في مطار جون تيون في ناشفيل تلقى رسالة من طيار في حوالي الساعة 7:40 مساء بالتوقيت شرق الولايات المتحدة أمس الإثنين (0040 بتوقيت جرينتش اليوم الثلاثاء).

كما أشار إلى أن الطيار كشف سبب الواقعة وهو أن طائرته تُعاني من عطل في المحرك والطاقة وتحتاج إلى إذن للهبوط.

ومن جانبه ذكر متحدث باسم إدارة إطفاء ناشفيل، أن الطائرة انفجرت عند الاصطدام، وأضاف أن تأثير الاصطدام كان كارثيًا ولم يترك أي ناجين.

BREAKING: A single-engine airplane has crashed off the eastbound lanes of I-40 just past the Charlotte Pk exit. Several persons on board are deceased. Work continues to determine from where the plane originated. pic.twitter.com/6tyBa3UCpB

— Metro Nashville PD (@MNPDNashville) March 5, 2024

وذكرت وسائل إعلامية أمريكية أن الطائرة غادرت من هانتسفيل بولاية ألاباما، تعرضت لعطل في المحرك أثناء رحلتها، كما أكدت أن هيئة المطار والمجلس الوطني لسلامة النقل وإدارة الطيران الفيدرالية إنهما سيجريان تحقيقا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى