رياضة

«مش هسيب حقي»، عبدالناصر زيدان يكشف كواليس مقاضاة رامز جلال

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان مقاضاة رامز جلال خلال الفترة القادمة بسبب حلقته في برنامج «رامز جاب من الآخر» بعدما أصيب بكسر في عظم عضد الكتف اليسرى أثناء الحلقة.

وقال عبدالناصر زيدان في تصريحات عقب عزاء والد طارق السيد نجم الزمالك الأسبق” : يوم الإثنين القادم سيكون هناك بيان عقب الانتهاء من تقديم البلاغ للنائب العام”. 

وأضاف: “أطالب بتعويض من رامز على الأضرار التي لحقت بي خلال الحلقة وأنا مش هسيب حقي، ومقدمة البرنامج كانت ساخرة بشكل غير مقبول وأنا كنت بتفرج على الحلقة مع أولادي مقدرتش أكمل الحلقة من الإساءات”.

واختتم: “لو رامز جلال عرض عليا تصوير حلقة مرة أخرى سأوافق بكل تأكيد، ومكنتش عارف أي تفاصيل عن الظهور مع رامز إلا بعد ما وصلت الأمارات، وأبو المعاطي ذكي كان عارف تفاصيل المقلب”.

وظهر الإعلامي عبد الناصر زيدان والإعلامي أبو المعاطي ذكي مع رامز جلال في برنامج «رامز جاب من الأخير» والتي يعرض حلقاته عبر قناة إم بي سي مصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى