رياضة

جهاد جريشة يكشف أخطاء حكم مباراة الزمالك وسموحة، إيه حكاية طرد حسام حسن؟

أكد الحكم الدولي السابق، جهاد جريشة، على عدم صحة قرار محمود البنا، حكم مباراة الزمالك وسموحة، بطرد حسام حسن.

وحقق نادي سموحة الفوز على الزمالك بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، على استاد برج العرب، وانتهت بهزيمة الفارس الأبيض بهدف نظيف.

وقال جريشة في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»: « قرار محمود البنا، بإخراج الإنذار الثاني لحسام حسن مهاجم سموحة ثُم طرده، قرار غير صحيح».

وأضاف الحكم الدولي: «عدم احتساب البنا ركلة جزاء لصالح سموحة، بعد العودة لتقنية الفيديو، قرار غير صحيح، والفريق السكندري استحق ركلة جزاء بنسبة مليون %».

واختتم: « قرار تقنية الفيديو باستدعاء محمود البنا قرار صحيح، ولكن الحكم أخطأ بعدم احتساب ركلة جزاء».

تفاصيل مباراة الزمالك وسموحة

فاجأ فريق سموحة نظيره فريق الزمالك بالهدف الأول، عن طريق أبو بكر الليادى، في الدقيقة الـ53 من عمر المباراة، بعد تبادل الكرة مع حسام حسن على حدود منطقة الجزاء ثم سدد أبو بكر الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين محمد عواد لداخل الشباك.

وشهدت المباراة حصول حسام حسن، لاعب نادي سموحة على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ85 من عمر المباراة، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، ثم عقب تعمده السقوط داخل منطقة الجزاء بعد كرة مشتركة مع حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك.

هدف سموحة الأول أمام الزمالك

 

ترتيب الفريقان بعد فوز سموحة

وصعد فريق سموحة بهذا الفوز إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز في نسخته الحالية، برصيد 31 نقطة، وذلك بعد أن خاض 20 مباراة في الدوري، فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 أخرى، وتعرًّض للخسارة في 5 مناسبات.

بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند 24 نقطة، محتلاً المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات، وخسر في 5 أخرى وتعادل في 4 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى