رياضة

شاهد ..هدف سموحة في الزمالك بالدوري الممتاز

سجل نادي سموحة الهدف الأول في شباك فريق الزمالك، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز هدف سموحة أبو بكر الليادى، بعد تبادل الكرة مع حسام حسن على حدود منطقة الجزاء ثم سدد أبو بكر الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين محمد عواد لداخل الشباك.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام سموحة

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة سموحة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد عواد، في في خط الدفاع: محمد شحاتة – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – إبراهيما نداي، في خط الوسط: زياد كمال – سيف فاروق جعفر – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – ترافيس موتيابا، في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري»..

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة بالدوري

تذاع مباراة الزمالك وسموحة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل الزمالك المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 24 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات، والخسارة في 4 والتعادل في 4 مواجهات.

يتواجد سموحة بالمركز السابع برصيد 28 نقطة، وذلك بعد أن خاض 19 مباراة في الدوري، فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلها، وتعرًّض للخسارة في 5 مناسبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى