رياضة

مدرب العين: دعم الجماهير طريقنا للانتصار على أهال

أكد مدرب نادي العين، الهولندي ألفريد شرودر، أنه حرص على تحليل فريق أهال التركماني بالصورة المطلوبة، مشيراً إلى أنه فريق جيد ومنظم ويعتمد أسلوب خاص في اللعب، غير أن ثقته كبيرة في نجومه وجماهير الفريق لتحقيق الفوز غداً الثلاثاء.

تعليقاً على سؤال حول البداية القوية للفريق في الموسم الحالي، قال: “بدأت فعلياً مع فريق العين قبل ثلاثة أشهر من الآن، وأسعى للفوز بجميع المباريات، ولدينا فريق قوي ولاعبين مميزين، وأي مباراة تمثل تحدياً مهماً للجميع ونعمل على التحضير لكل مباراة على حده، بالفعل فزنا في سبع مباريات حتى الآن، غير أنه لا يوجد شيء مضمون حتى اللحظة في مباراة الغد”.

كاكو: جاهزون لمواجهة آهال ونتطلع إلى إهداء الفوز لجماهير العين

🌐 #نادي_العين pic.twitter.com/BZsKnLysuu

— نادي العين (@alainfcae) October 2, 2023

وحول ان كان يرى أن الكرة الشاملة تعتبر كلمة السر في تفوق فريقه على المنافسين منذ بداية الموسم وحتى الآن، أوضح: “لا أفكر في الماضي وأتطلع دائماً إلى المستقبل، نعم من الجيد الفوز في المباريات السبع الماضية، غير أن المدربين السابقين الذين تولوا تدريب العين أعتقد أنهم على مستوى عالٍ وحققوا مع الفريق عدة انتصارات بدوري الأبطال، وحصدوا إنجازات كبيرة بالتأكيد”.

ورداً على سؤال حول عدد المشجعين الذين يحتاجهم الفريق للفوز، اختتم: “أتمنى أن تكون المدرجات ممتلئة، وأن نحتفل مع جماهيرنا كما فعلنا في ملعب الشارقة”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى