رياضة

مدرب الإسماعيلي يوضح سبب التعادل مع الجونة وترتيب الفريق بالدوري بعد مباراة البلدية

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي، حزنه على إهدار الفرص أمام الجونة، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، مشددًا على أن الفريق قدم مستوى متميزا، إلا أن التوفيق لم يحالفه.

وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الإسماعيلي أتيحت له أكثر من فرصة، إلا أن خبرات اللاعبين لم تترجمها إلى أهداف.

وأشار حمد إبراهيم، إلى أهمية مباراة فريقه أمام بلدية المحلة، المقبلة، والتي أكد على ضرورة الفوز فيها وحصد الثلاث نقاط، موضحًا أن الجهاز الفني سيتابع مباراة الأهلي وبلدية المحلة، لمتابعة مستوى الأخير قبل مواجهته.

وأوضح المدرب العام للإسماعيلي، أن الفوز على بلدية المحلة، سيكون بمثابة 6 نقاط وليس 3 فقط، خاصة أن الفريق بحاجة إلى الانتصارات، لتكليل مجهوده الذي أصبح في تصاعد مستمر.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الإثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 14، من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024.

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري

وانطلقت مباراة الإسماعيلي والجونة في الرابعة من عصر اليوم الاثنين الموافق 26 فبراير، على ملعب خالد بشارة بالجونة.

القناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد الجونة في الدوري المصري

وبثت مباراة الإسماعيلي ونظيره الجونة، عصر اليوم الاثنين، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري هذا الموسم 2023 – 2024.

ترتيب الإسماعيلي والجونة في جدول دوري نايل

وخاض فريق الإسماعيلي مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع عشر في جدول الدوري المصري، برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق الجونة المركز التاسع في ترتيب جدول دوري نايل، برصيد 15 نقطة.

تحفظ إعلامي من إيهاب جلال على الإسماعيلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، فرض حظر إعلامي كامل على لاعبي الفريق، مشددًا على عدم الإدلاء بأي تصريحات أو الظهور في القنوات التلفزيونية، دون إذن مُسبق من الجهاز الفني، حتى لا يتعرض المخالف للعقوبة التصاعدية، التي تبدأ بخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته، من أجل فرض الانضباط والتركيز على غرفة ملابس الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وكان إيهاب جلال قد أبدى تحفظه على بعض عناصر الفريق الذين أدلوا بتصريحات تلفزيونية عقب مباراتي سيراميكا كليوباترا، والزمالك الأخيرتين بالدوري الممتاز، الأمر الذي أثار غضبه ولفت نظرهم لعدم الإدلاء بأي تصريحات مرة أخرى، أو الظهور في أي قناة فضائية دون إذن مُسبق، لتجنب التعرض للعقوبة المتضمنة في لائحة عقوبات الفريق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى