رياضة

محمد أبو جبل بين الرفض من الأهلي والنصر، يا قلبي لا تحزن

ارتبطت بطولة أمم إفريقيا، بوش السعد على حارس مرمى الزمالك السابق محمد أبو جبل، خلال كأس الأمم عام 2021 والتي أقيمت في الكاميرون وخسرها المنتخب المصري في النهائي أمام السنغال بركلات الترجيح.

لكن على رأي المثل المصري الشهير الحلو مبيكملش، بعد كل خطوة يقبل عليها اللاعب لتكون سببا في انتقاله لناد أفضل تقف الصفقة بعدما تم الاتفاق على كل شيء، ولسان حال اللاعب في هذا الوقت «يا قلبي لا تحزن».

أصيب محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال مباراة الفراعنة أمام نظيره كوت ديفوار، ليدخل محمد أبو جبل ويرفع راية النصر للمنتخب المصري، وقاد الفراعنة للصعود لدور الـ8 بعد تصديه لركلة جزاء إيريك بيلي لاعب ساحل العاج.

وقدم أبو جبل بطولة كبيرة خلال مباراة المغرب في دور الـ8 وقاد المنتخب للفوز بهدفين لهدف، وفي مباراة الكاميرون تصدى لثلاث ركلات جزاء ليقود منتخب الفراعنة للنهائي الثاني على التوالي، لكن لم يحالفه الحظ في المباراة الأخيرة أمام منتخب السنغال.

محمد أبو جبل ينضم لصفوف النصر السعودي

وقع محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، لنادى النصر السعودي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد أن أصبح من حق اللاعب التوقيع لأي فريق منذ شهر يناير الماضي، نظرًا لانتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، وذلك بعد البطولة الكبيرة التي قدمها اللاعب.

لكن لم يستمر الأمر كثيراً بعدما حصل اللاعب على مقدم عقده قرر مسؤولو النصر التراجع عن فكرة التعاقد مع اللاعب لأسباب غامضة لم تعلن حتى الآن، ليخسر اللاعب فرصة الانضمام للدوري الأقوى في الوطن العربي.

أبو جبل ينضم للأهلي بعد إصابة محمد الشناوي

اثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بخلع فى الكتف، وبسببه يغيب عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

نشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل إصابة حارس المنتخب الوطني وقائد النادي الأهلي، وعلق: «لقد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على جميع الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب».

وأتم الحساب الرسمي لاتحاد الكرة: «نتمنى الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوي».

وتعرض محمد الشناوي، الحارس الأول لمنتخب مصر، للإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة مصر والرأس الأخضر، وخرج الشناوي في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليُشارك محمد أبو جبل بدلًا منه. 

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، الأهلي يضم محمد أبو جبل حارس البنك الأهلى 6 شهور علي سبيل الإعارة لتعويض غياب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والحارس الأساسي لمنتخب مصر، بعد إصابته بخلع فى الكتف.

حقيقة تراجع الأهلي عن ضم محمد أبو جبل بعد أدائه فى أمم إفريقيا

كشفت تقارير صحفية وإعلامية عن اتجاه قوي داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، للتراجع عن ضم محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب الناقد الرياضي محمد عراقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رسميا- الأهلي يتراجع عن ضم محمد أبو جبل، ويعتذر لإدارة البنك الأهلي والحارس عن إتمام الصفقة، بعد مباراة الكونغو”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى