رياضة

باسم علي يقود تشكيل فيوتشر أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

أعلن تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة طلائع الجيش، التي ستجمهع الفريقين مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل فيوتشر أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة طلائع الجيش على النحو التالي:« في حراسة المرمى:  محمود حمدين في خط الدفاع: باسم علي ، محمود رزق ، علي الفيل ، جوناثان نجويم، في خط الوسط: غنام محمد ، ايموراني حساني ، محمد محمود ، علي زعزع ، هشام عادل، في خط الهجوم: محمد فاروق».

فيوتشر لم يخسر في آخر 4 مباريات

على الجانب الآخر، يرغب تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر في مواصلة النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة، لا سيما أن الفريق لم يخسر في آخر 4 مباريات، وجمع 8 نقاط بالفوز على المصري وفاركو والتعادل مع الإسماعيلي والداخلية.

وحرص «مصطفى» خلال التدريبات، على معالجة الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة وطالبهم بمواصلة حصد النقاط للاقتراب من المربع الذهبي، ويحتل مودرن فيوتشر المركز العاشر برصيد 25 نقطة وله مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والجونة.

موعد مباراة فيوتشر وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره طلائع الجيش في إطار مباريات الجولة 20 من بطولة دوري نايل، في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً على ملعب السلام.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وطلائع الجيش

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2 الناقل الحصري للبطولة، وبتعليق المعلق محمد محمود عفيفي.

حكام مباراة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش

وأعلن اتحاد الكرة عن طاقم حكام مباراة الليلة بين فيوتشر وطلائع الجيش، حيث يدير المباراة مصطفى عثمان ويساعده محمد عزازي وأحمد عادل عبد الفتاح، بالإضافة إلى وليد عبدالرازق حكما رابعًا، ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو.

ويسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني، لمواصلة الانتفاضة الكروية الكبيرة التي يقدمها الفريق خلال الموسم الحالي والدخول إلى المربع الذهبي، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة وله مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والزمالك.

وطالب «بسيوني» جميع اللاعبين بضرورة استغلال الفرص من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة التركيز وعدم ترك مساحات أمام لاعبي مودرن فيوتشر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى