رياضة

مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي 2024

بث مباشر، مشاهدة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي 2024، يلتقي فريقي روما وميلان الإيطالي، في قمة إيطالية جديدة، في المباراة التي ستجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، لحساب مباريات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2024.

بث مباشر، مشاهدة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة روما وميلان، في القمة الإيطالية المنتظرة، التي ستجمع الفريقان على ملعب «سان سيرو»، معقل فريق إي سي ميلان، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي الآن بدون تقطيع

يتفوق ميلان على روما في تاريخ المواجهات، حيث التقى الفريقان في 197 مباراة في مختلف البطولات، حقق الروسنيري خلالها الفوز في 84 مباراة، بينما فاز روما في 51 مباراة، بينما حضر التعادل في 62 مواجهة.

مباشر مشاهدة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي بطريقة مجانية

سجل لاعبو البيج ميلان 281 هدفًا ضد روما في المواجهات السابقة، بينما استقبلت شباكهم 222 هدفًا خلال جميع المواجهات السابقة، في مختلف البطولات، ويعد الأسطورة فرانشسكو توتي هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، برصيد 11 هدفًا.

شاهد حصريًا مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي 2024 على قناة مفتوحة

وتعد هذه المباراة فريدة من نوعها بين فريقي روما وميلان، حيث لم يسبق لهما أن التقيا من قبل في بطولة أوروبية، على الرغم من تواجدهم معا في بطولة دوري واحدة، وأيا كانت نتيجة مباراة اليوم، فعلى الأقل ستضمن تواجد فريق إيطالي في نصف نهائي الدوري الأوروبي، النسخة الحالية.

بث مباشر، مشاهدة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي 2024

يأتي تشكيل القمة الإيطالية على النحو التالي: 

تشكيل روما : في حراسة المرمى: سفيلار. 

في خط الدفاع: سمولينج، سبينازولا، مانشيني وسيليك. 

في خط الوسط: كريستانتي، باريديس وبيليجريني. 

في خط الهجوم: ديبالا، لوكاكو والشعراوي.

في المقابل جاء تشكيل ميلان للمباراة على النحو التالي :

-حراسة المرمى: ماينان. 

-الدفاع: كالابريا، ثياو، جابيا وهرنانيدز. 

-الوسط: بن ناصر، رايندرز ولوفتوس تشيك. 

-الهجوم: جيرو، بوليسيتش ولياو. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى