رياضة

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة مصطفي شلبي والزناري

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الإصابات التي تعرض لها مصطفى شلبي ومصطفى الزناري ثنائي الأبيض خلال مباراة البنك الأهلي التي أقيمت في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس الجهاز الطبي، إن مصطفى الزناري تعرض للإصابة في العضلة الخلفية في حين تعرض مصطفى شلبي للإصابة في العضلة الضامة، و سيخضع الثنائي لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم إصابة الثنائي.

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.

أحداث المباراة

انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد بعد تبادل الهجمات بين الفريقين ووجود فرص خطيرة على المرمى من الفريقين، وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات حصل الفارس الأبيض على ركلة جزاء بعد عرقلة داخلة منطقة الجزاء من محمد عبد الغني لاعب البنك لسامسون مهاجم الأبيض في الدقيقة45+6 من عمر المباراة ليسجلها زيزو بنجاح معلنا تقدم الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول على البنك الأهلي.

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات بين الفريقين ولكن دون تسجيل أهداف لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

هدف الزمالك في البنك الأهلي

 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد المباراة

يحتل نادي الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة من خلال 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض في البطولة هذا الموسم.

وفي الجهة المقابلة يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة من خلال 20 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

مباراة الذهاب بين الفريقين

انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والبنك الأهلي بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى