رياضة

طبيب الأهلي يكشف تطورات جديدة بشأن إصابة أحمد عبدالقادر

كشف أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تطورات جديدة بشأن إصابة جناح الفريق أحمد عبدالقادر، التي تعرض لها أمس خلال مباراة الإسماعيلي.

وقال جاب الله في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وكان عبدالقادر تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الإسماعيلي، التي أقيمت أمس على استاد برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز، في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءًا على استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الأسبوع 21 من البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى