رياضة

ماذا فعل حسين لبيب مع إمام عاشور بعد فوز الأهلي على الزمالك؟ (فيديو)

رصدت عدسات الكاميرات لقطة خاصة بين إمام عاشور نجم النادي الأهلي، مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عقب فوز الأحمر بلقب كأس مصر على حساب غريمه التقليدي .

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وحصل إمام عاشور على رجل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي توج بها المارد الأحمر للمرة الـ 39 في تاريخه، بعد فوزه على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعتهما على استاد “الأول بارك”.

وبذلك يحصل إمام عاشور على مبلغ 50 ألف دولار، أي ما يعادل 2.5 مليون جنيه، هي قيمة الجائزة المعلن عنها من اللجنة المنظمة للمباراة .

وظهر حسين لبيب متجهما عقب المباراة، وأثناء تسلم إمام عاشور لجائزة أفضل لاعب في المباراة، لكنه صافح اللاعب بالأحضان. .

أهداف المباراة

وجاء هدف النادي الأهلي الأول عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 84 من أحداث المواجهة، بعد عرضية من جهة اليمين من محمد مجدي أفشة، استلمها إمام عاشور بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أنهى محمد مجدي أفشة على آمال نادي الزمالك، بعد تسجيله هدف المارد الأحمر الثاني عن طريق تسديدة أرضية على يسار محمد عواد سكنت الشباك.

هدف إمام عاشور

هدف محمد مجدي أفشة

الأهلي يتوج بالكأس الـ 39 من كأس مصر

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 39 بطولة، ويأتي ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقب، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلي بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى