رياضة

النجم الغانى عبدالعزيز عيسى لـ «الجمهور»: الزمالك يفاوضني وهذا موقفي من الأهلي

كشف عبدالعزيز عيسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني، عن العديد من المفاجآت حول مفاوضات مسؤولي نادي الزمالك، لضمه إلى القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال النجم الغاني عبدالعزيز عيسى، في تصريحات لـ”الجمهور” : بالفعل تحدث مسؤلى الزمالك مع إدارة نادي دريمز، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مضيفا لن يتم الإعلان عن تفاصيل المفاوضات القائمة بين مسؤولي فريقي الزمالك ودريمز الغانى، بشكل رسمي إلا بعد الانتهاء من كافة التفاصيل .

وأكد النجم الغاني، أنه سيشجع نادى الزمالك خلال اللقاء المرتقب مع فريق نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، كما أنه سيشجع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي، لأنه يحب الكرة المصرية .

و حدد محمد جيجي، رئيس نادي دريمز، سعر بيع موهبة فريقه عبدالعزيز عيسى، مؤكدا أنه لن يفرط في نجم خط وسط الفريق بأقل من مليون ونصف دولار، مشيرا إلى أن “عيسى” صاحب الـ18 عامًا، يحظى باهتمام كبير من جانب بعض الأندية بسبب ظهوره اللافت مع الفريق هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى