رياضة

ليفربول ومانشستر سيتي يُهديان أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي

أهدى فريقا ليفربول ومانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكتيبة أرسنال، بعد تعادلهما بنتيجة هدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة 29 من بطولة البريميرليج.

وبهذا التعادل، تربع فريق أرسنال على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول، الذي يمتلك نفس عدد النقاط، بينما يحل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، ليستمر الصراع حلو معرفة بطل الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وليفربول

تقدم المدافع جون ستونز بالهدف الأول لفريقه مانشستر سيتي من ركلة ركنية بعد خطـأ فادح من دفاع ليفربول، تقدم على إثرها السيتي في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول هجمات من جانب الفريقين، عن طريق ليفربول بلاعبه برادلي، ثم واصل الليفر التقدم وأحرز الهدف الأول لكن ألغي بداعي التسلل عن طريق دياز.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بتقدم الأخير بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز ماك أليستر هدف التعادل للفربول من ركلة جزاء بعد خطأ من لاعب السيتي أكانجي وحارس المرمي ايندرسون ضد المهاجم داروين نونيز ، ليحرز الريدز هدف التعادل في المباراة.

وصنع محمد صلاح فور نزوله أرض الملعب والمشاركة مع فريقه في الدقيقة 61، هدفا مؤكدا لزميلة في الفريق لويس دياز ، لكن الأخير أضاع الكرة بشكل غريب بعد انفراده التام بحارس مرمي فريق مانشستر سيتي أورتيجا، وحرم الريدز من التقدم بالهدف الثاني.

حرم القائم الأيسر جيريمي دوكو لاعب مانشستر سيتي من التقدم بالهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويقدم موقع الجمهور الترتيب الرسمي لجدول الدوري الإنجليزي عقب انتهاء قمة مانشستر سيتي وليفربول، وجاء ترتيب الدوري كالتالي:

1-أرسنال : 64 نقطة

2- ليفربول: 64 نقطة

3- مانشستر سيتي : 63 نقطة

4- أستون فيلا : 55 نقطة

5- توتنهام هوتسبير : 53 نقطة

6- مانشستر يونايتد : 47 نقطة

7- وست هام يونايتد : 43 نقطة

8- برايتون : 42 نقطة

9- وولفرهامبتون : 41 نقطة

10- نيوكاسل يونايتد : 40 نقطة

11- تشيلسي : 36 نقطة

12- فولهام : 35 نقطة

13- بورنموث : 32 نقطة

14- كريستال بالاس : 29 نقطة

15- برينتفورد : 26 نقطة

16- إيفرتون : 25 نقطة

17- نوتينجهام فورست : 24 نقطة

18- لوتون تاون : 21 نقاط

19- بيرنلي : 14 نقاط

20- شيفيلد يونايتد : 14 نقاط

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى