رياضة

لاعب الزمالك يرفض الدخول في صفقة انتقال أحمد حسام للأبيض

رفض أحمد محمود الظهير الأيمن لنادي الجونة والمعار من نادي الزمالك الدخول في صفقة انتقال أحمد حسام لاعب الفريق والذي يسعي نادي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن أحمد محمود يسعي للعودة لنادي الزمالك، لكن في حال رفض الفارس الأبيض عودة اللاعب سيخرج لأحد فرق المقدمة في الدوري المصري من أجل الحصول على مقابل مادي أكبر.

وأشار إلى أن نادي الزمالك عرض تمديد إعارة أحمد محمود لموسم إضافي مع رحيل محمد أشرف روقا ومحمود علاء و 5 مليون جينه مقابل ضم أحمد حسام، لكن أحمد محمود رفض مبدأ الاستمرار في الجونة.

واقترب نادي الزمالك من إنهاء صفقة مدافع نادي الجونة والمنتخب الأولمبي أحمد حسام خلال فترة الانتقالات الجارية، وذلك بعدما قدم اللاعب موسم جيد مع الجونة في الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر خاصة لـ «لجمهور»، أن المفاوضات جارية الآن بين مسؤلي نادي الزمالك مع الجونة من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب، بعدما طلب نادي الجونة 12 مليون جنيه نظير التخلي عن اللاعب.

وأضاف أن نادي الزمالك عرض محمود علاء ومحمد أشرف “روقا” ومد إعارة أحمد محمود لاعب الأبيض المعار للجونة موسم آخر مقابل حسم صفقة أحمد حسام، لكن إدراة الجونة رفضت اللاعبين وتتمسك الحصول على مقابل مادي.

وأشار إلي أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تحدث مع اللاعب وحصل على رغبة للانتقال للفارس الأبيض لتدعيم خط دفاع الفريق، خاصة وأن اللاعب يلعب بقدمه اليسرى ويمتلك خبرات كبيرة نظراً لمشاركته مع منتخب مصر الأولمبي.

ويذكر أن أحمد حسام يلعب في مركزي الظهير الأيسر والمساك ويجيد في المركزين بصورة كبيرة.

وأعلن نادي الزمالك رسميا عن تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، خلفًأ للمدرب معتمد جمال، الذي تولى مهام القيادة الفنية للأبيض لفترة مؤقتة.

وكتب الزمالك عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس» : «رحبوا معنا بمدربنا الجديد جوزيه جوميز».

 

مدرب الزمالك الجديد مع حسين لبيب

ووصل البرتغالي جوزيه جوميز إلي القاهرة في الساعات القليلة الماضية؛ من أجل توقيع عقود توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا لمعتمد جمال مدرب القلعة البيضاء الحالي.

وعقد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، ظهر اليوم الخميس، من أجل توقيع عقود انضمامه إلى الفارس الأبيض.

واتفق البرتغالي جوزيه جوميز، مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، على اصطحاب 3 مساعدين أجانب في جهازه الفني، ومن المقرر أن يكون من بينهم مدرب حراس مرمى ومدرب عام.

آخر محطات جوزيه جوميز التدريبية

مدرب الزمالك الجديد، آخر محطات البرتغالي جوزيه جوميز، في التدريب كانت مع نادي تشافيس البرتغالي، خلال الموسم الجاري 2023 – 2024، وتمت إقالته بعد 6 مباريات فقط مع الفريق البرتغالي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى