رياضة

كيف سيتغلب مارسيل كولر على إجهاد اللاعبين في مباراة سيمبا؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، غدا الجمعة الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا.

ويعاني الأهلي خلال تلك الفترة من حالة إرهاق كبير لبعض اللاعبين وبالأخص في الخط الخلفي وفي وسط الملعب بعد المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية، ومن بعدها السفر لتنزانيا لمواجهة سيمبا، فكيف يتغلب مارسيل كولر على الإجهاد؟.

أكثر اللاعبين مشاركة مع الأهلي هذا الموسم 

ضمت قائمة منتخب مصر العديد من اللاعبين من النادي الأهلي والذين يشاركون في المباريات بشكل مستمر وعلى رأسهم نجم خط الدفاع ، « محمد عبدالمنعم والذي شارك في  2846 دقيقة – ومحمد هاني 2511 دقيقة- مروان عطية 1942 دقيقة – رامي ربيعة 1690 دقيقة – ومحمد مجدي أفشه 1181 دقيقة.

كيف يتغلب مارسيل كولر على الأجهاد

بعد الإصابات التي لحقت الفرقه خلال الفترة الماضية، وأخرهم نجم خط وسط الفريق مروان عطية، قد يلجئ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بضخ  دماء جديدة في الفريق وبالأخص في الجانب الدفاعي وخط الوسط، من الممكن أن نري مشاركة أكرم توفيق أو كريم فؤاد في مباراة الغد في مركز الباك اليمين لتعويض محمد هاني، بينما في خط الوسط سيعود أحمد نبيل كوكا بعد مشاركته في مباراة كرواتيا الأخيره بجانب مروان عطية، وأمامهم محمد مجدي أفشه أو حسين الشحات في حالة جاهزيته.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

خط هجوم النادي الأهلي الحل الوحيد 

عندما تنظر لقائمة الأهلي تري أن خط هجوم الفريق الذي حصل على قدر كبير من الراحه خلال فترة التوقف الدولي، عدم استدعاء بيرسي تاو لصفوف منتخب بلاده، وعودة حسين الشحات من المعسكر بعد اصابته بشد في العضلة الخلفية، وعدم انضمام رضا سليم للمنتخب المغربي، ومحمود عبد المنعم كهربا، تري أن خط الهجوم هو المركز الأكثر نشاطاً وحيويه وراحه عن باقي مراكز الفريق.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سيمبا 

من المتوقع أن يدخل مارسيل كولر المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي مصطفي شوبير، في خط الدفاع، على معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعه، في خط الوسط، مروان عطيه، احمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشه، في خط الهجوم: رضا سليم، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي لأبطال إفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي لأبطال إفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير – مصطفي مخلوف – حمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد هاني – كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – مجدي أفشة – أكرم توفيق

خط الهجوم: حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – رضا سليم – بيرسي تاو – كريم فؤاد – أنتوني موديست – محمود كهربا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى