رياضة

كيف احتفل مارسيل كولر بعيد الفطر في مصر؟

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقديم التهنئة للشعب المصري بشكل عام، وجماهير المارد الأحمر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وكتب كولر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلاً: “نتمنى لكم ولأحبابكم عيدًا مليئًا بالسعادة والبركة والحب! نرجو أن يجلب هذا اليوم الخاص الوحدة والسلام ولحظات لا حصر لها من الذكريات العزيزة” “عيد مبارك””.

في شأن مختلف كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة إيقاف مستحقات لاعبي الفريق، عقب التعادل أمام إنبي، بالدوري المصري.

وتعادل الأهلي أمام إنبي بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، لتؤكد بعض التقارير وجود قرار بإيقاف مستحقات اللاعبين.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور »، أن خالد بيبو مدير الكرة لم يصدر أي قرارات بإيقاف المستحقات أو وجود توصية من مجلس الإدارة بذلك.

وتابع: الفريق من الوارد أن يمر بفترة اهتزاز وهذا أمر طبيعي لكل الأندية، خاصةً أن اللاعبين قادوا الفريق للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والنادي لا يتعامل بالمباراة.

واختتم: «قادرين على تصحيح المسار في الدوري المصري والمشوار لا يزال طويلًا، وهناك حالة من التركيز لحصد نقاط مباراة نادي زد، المقبلة في الدوري».

الأهلي يستعداد لمواجهة زد في الدوري

ومن جانبه واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس الثلاثاء، على ملعب «مختار التتش» بالجزيرة، استعدادًا لمباراة زد المقرر لها غدا الخميس ، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 8 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين للوقوف على بعض النقاط الفنية في مباراة إنبي بالأمس، وبدء التحضير لمواجهة زد المقبلة.

وأدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنبي أمس، تدريبات استشفائية في «الجيم» للتخلص من الإجهاد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى