خارج الحدود

كيربي يكشف أسباب زيارة المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط وموعد وصوله للقاهرة

قال المتحدث باسم مستشار الأمن القومي لدى البيت جون كيربي، اليوم الثلاثاء، إن المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط بريت ماكجورك سيزور القاهرة اليوم.

وأضاف كيربي خلال مؤتمر صحفي، أن الزيارة التي يقوم بها ماكجورك ستهدف في الأساس إلى التوصل إلى اتفاق فعال بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.
 

وأضاف المتحدث باسم الأمن القومي، أن الزيارة ستركز على إمكانية عقد هدنة من شأنها التوصل إلى طريقة للإفراج عن الأسرى في قطاع غزة، إلى جانب العمل على وقف القتال مؤقتًا لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وأوضح جون كيربي، أن الزيارة ستركز أيضًا على قضايا أخرى داخل الشرق الأوسط مثل تطبيع العلاقات بين كلًا من السعودية وإسرائيل، موضحًا، أنه لا يمتلك أي تفاصيل أخرى بشأن جولة الشرق الأوسط، سوا أن المفاوضات تسري ضمن الآلية الأمريكية المتخذة في المناقشات والمفاوضات فيما يخص قضايا الشرق الأوسط.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى