رياضة

فاييكانو يقتنص تعادلاً قاتلاً من مايوركا

اقتنص رايو فاييكانو نقطة ثمينة من براثن ضيفه ريال مايوركا بتعادله الإيجابي القاتل 2-2 اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

على إستاد فاييكاس في العاصمة مدريد، انتهت الـ45 دقيقة الأولى بهدف في كل شبكة، حيث كانت البداية مبكرة للغاية من جانب أصحاب الملعب منذ الدقيقة الرابعة بفضل الجناح الشاب ألفارو غارسيا الذي أضاف الهدف الثاني له في الموسم، بعد هدفه في شباك غرناطة في الجولة الثانية.

⚡️ Final del partido en Vallecas (2-2)
⚽️ Álvaro García
⚽️ @FALCAO #RayoRCDMallorca #VamosRayo pic.twitter.com/tibLSZRqUg

— Rayo Vallecano (@RayoVallecano) September 30, 2023

ولكن قبل نهاية الشوط بدقيقة، واصل المهاجم الكوسوفي المخضرم فيدات موريكي مسلسل هز شباك فرق الليغا للمباراة الرابعة على التوالي، مسجلاً هدف التعادل لمايوركا، ورافعاً رصيده إلى 4 أهداف يزاحم بها أصحاب الصدارة بخمس أهداف جود بيلينغهام وألفارو موراتا، وروبرت ليفاندوفسكي.

ثم في الدقيقة 59 أضاف أنطونيو سانشيز هدف التقدم لمايوركا.

وبينما كان الضيوف في طريقهم للثلاث نقاط، أنقذت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” الفريق المدريدي من الخسارة، واستدعت الحكم لركلة جزاء سجلها النجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو بنجاح في الشباك.

ورغم أنه التعادل الثالث على التوالي لفاييكانو في الدوري، إلا أن هذه النقطة أنقذت الفريق من خسارة كانت وشيكة (الثانية في الموسم).

ورفع التعادل رصيد فاييكانو إلى 12 نقطة في المركز السابع مؤقتاً.

في المقابل، فرّط فريق المكسيكي خافيير أغيري في فوز كان في المتناول، وكان سيكون الأول بد خسارة (5-3) أمام جيرونا، ثم تعادل ضد برشلونة في الجولة الماضية منذ أيام بهدفين.

وأصبح رصيد مايوركا 7 نقاط في المرتبة الـ14 بشكل مؤقت.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى