رياضة

غيابات الأهلي أمام ميدياما الليلة بدوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق ميدياما الغاني مساء اليوم الجمعة،  وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسةمن مساء اليوم الجمعة، على ملعب «بابا يارا» بمدينة كوماسي الغانية.

ملعب مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني علي ملعب «بابا يارا» في غانا، ضمن الجولة الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

غيابات الأهلي أمام ميدياما اليوم 

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم أمام ميدياما الغاني 10 لاعبين هم محمد الشناوي ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح واليو ديانج وأحمد نبيل كوكاوأحمد عبد القادر ومروان عطية، كما يغيب محمود كهربا ، ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي وفريق ميدياما الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقلالحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما

في حراسة المرمي مصطفى شوبير، في خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط: أكرم توفيقوإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، في خط الهجوم:  حسين الشحات وبيرسي تاو أنتوني موديست.

طاقم حكام مباراة الأهلي وميدياما الغاني

ويتولى الحكم الدولي الجابوني تانجي مبيامي، مهمة إدارة مباراة الأهلي وميدياما، على أن يعاونه كل من: الكاميروني إلفيس جاي مساعدأول، والجابوني أوربين أوندو مساعد ثاني، الجابوني سريجوي موكاجني حكمًا رابعًا.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت رئاسة مهند مجدي ، إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد إنتهاء مباراة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا مباشرةً.

وتتوجه بعثة الأهلي من استاد بابا يارا إلى مطار كوماسي في غانا، وذلك من أجل التوجهه من خلاله إلى مطار القاهرة الدولي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى