رياضة

سيميوني عن طرد موراتا: لن ألعب دور الضحية

رفض مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، التعليق عما إذا كان يرى أن لاعب الفريق ألفارو موراتا يحصل على إنذارات أكثر من لاعبين آخرين، وذلك بعدما طرد في مواجهة الفريق الأخيرة أمام أوساسونا الخميس الماضي، لتلقيه إنذارين.

وقال سيميوني في مؤتمر صحافي عشية مواجهة قادش الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني رداً على سؤاله بشأن موراتا: “لن ألعب دور الضحية، هذا ليس الوقت المناسب، يقوم ألفارو بعمل رائع، لعب مباراة رائعة في ذلك اليوم، وتنافس بشكل جيد للغاية وآمل أن يتمكن من الحفاظ على الروح التي كان يتمتع بها في المباراتين الأخيرتين”.

#أتلتيكو_مدريد يكرس عقدته لـ #أوساسونا #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2023

ومن ناحية أخرى، قال سيميوني إنه لا يستطيع تأكيد ما إذا كان سيدفع باللاعب أنخيل كوريا ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة قادش غداً، مشيراً إلى أنه لم يحدد بعد تشكيلة الفريق.
وبالإضافة إلى موراتا، يخوض أتلتيكو مباراة قادش في غياب ستة من لاعبيه للإصابة، وتعليقاً على هذا الأمر قال سيميوني: “سنحاول حل الأمر بأفضل طريقة ممكنة، كوريا سيعود، وسنستدعي لاعبين (من الفريق الرديف) سوف يساعدوننا ويمكنهم اللعب رغم أننا لم نستعن بهم بعد، سوف نستدعي إلياس (كوستيس) وأيتور (جيسميرا) وسليم (الجباري)”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى