خارج الحدود

زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب شمال غرب كشمير في باكستان

ضرب زلزال بقوة 5.5 درجة على مقياس ريختر منطقة شمال غرب كشمير في باكستان، مساء أمس الإثنين، وفقًا لما ذكره مركز الأبحاث الألماني لعلوم الأرض.

وبحسب المركز، فإن الزلزال الذي ضرب غرب كشمير، سجلت درجته قوته على مقياس ريختر 5.5 درجة، وتأثرته به تحديدا شمال غرب كشمير في باكستان، بعمق 10 كيلومترات.

وشعر السكان بهزات أرضية على بعد 152 كيلومترًا شمالي سريناجار في الشطر الهندي من كشمير، ولم ترد أنباء حتى الآن عن وقوع أضرار بسبب الزلزال.

انتخابات دامية في باكستان

وفي سياق آخر، شهدت فترة انتخابات باكستان في مطلع الشهر الجاري العديد من اعمال الشغب حيث استهداف مكاتب المرشحين ومراكز الاقتراع، فقبل يوم واحد من الانتخابات البرلمانية، شهدت باكستان سلسلة من التفجيرات الدامية التي استهدفت مكاتب انتخابية لحزب سياسي ومرشح مستقل في جنوب غرب البلاد. 

كما سقطت أربعة من أفراد الأمن إثر انفجار قنبلة شمالي البلاد، وشرطي آخر إثر إطلاق نار على مركز اقتراع في منطقة تانك الباكستانية، وفقا لما أعلنته الشرطة الباكستانية صباح أول يوم في الانتخابات الباكستانية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى