رياضة

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وفالنسيا، بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمع بين الفريقين، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني.

أحداث مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

وسجل الهدف الأول لفالنسيا دورو في الدقيقة 27 بعد لعبة رائعة ليحرزها اللاعب برأسه، وعزز النتيجة يارمشوك بعد خطأ فادح من كارفخال في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 5 من عمر الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، سجل فينيسيوس جونيور هدف تقليص الفارق لريال مدريد في مرمى فالنسيا.

وتعادل فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد النتيجة لفريقه بالهدف الثاني بعد عرضية من كارفخال وسجلها اللاعب برأسه، ليعود بالنتيجة مرة أخرى في الدقيقة 76 من الشوط الثاني.

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد فالنسيا

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: حراسة المرمى: أندري لونين، خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجر، ناتشو، فيرلاند ميندي، خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريلن تشواميني، توني كروس، خط الهجوم: براهيم دياز، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور.

ونُقلت مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري والحصري وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق حفيظ الدراجي.

ترتيب ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة، استمر ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، حققها خلال 27 لقاء، بينما تواجد فريق فالنسيا في المركز 9 برصيد 37 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى