رياضة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي

موعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي PremierLeague 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لمواجهة نظيره وست هام مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم من خلال التقرير التالي التعرف على موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي PremierLeague 2024 والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ويلتقي فريق تشيلسي مع نظيره وست هام يونايتد في تمام الساعة عصرا مساء بتوقيت القاهرة وبتوقيت مكة المكرمة.

تقام أحداث اللقاء المرتقب بين فريقي تشيلسي ووست هام على ملعب «ستامفورد بريدج»، معقل «البلوز» وسط ترقب من الجماهير وعشاق الفريق صاحب الأرض.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يمكن متابعة أحداث مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم الأحد، عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبث المباراة عبر قناة BeIN Sports 1، ويتولى المعلق الرياضي الجزائري الشهير حسن العيدروس مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة التي تجمع بين تشيلسي ووست هام يونايتد.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي

ترتيب تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز

يدخل تشيلسي المباراة المرتقبة وهو يحتل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 9، وخسر 11 لقاء.

بينما يتواجد فريق وست هام في المركز التاسع برصيد 49 نقطة، حيث لعب هذا الموسم 13 مباراة، وتعادل في 10، وتلقى الهزيمة في 12 لقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى