رياضة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

موعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون واستون فيلا في الدوري الإنجليزي PremierLeague 2024، يخوض نادي برايتون مهمة جديدة أمام أستون فيلا في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتترقب جماهير كرة القدم حول العالم، معرفة موعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون واستون فيلا في الدوري الإنجليزي PremierLeague 2024، مساء اليوم الأحد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة برايتون واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة مباراة برايتون واستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تقام مباراة برايتون واستون فيلا في الدوري الإنجليزي على أرضية ملعب أميكس ستاديوم، في صراع المنافسة على صراع الصدارة أو صراع الهبوط في البريميرليج.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة برايتون واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تنقل أحداث مباراة برايتون ضد أستون فيلا عبر قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط.

ويتم بث المباراة التي تجمع بين برايتون وأستون فيلا عبر قناة بي إن سبورت 2، وكان برايتون قد تعرض لهزيمة قاسية أمام أستون فيلا بنتيجة 6-1، في لقاءات الدور الأول.

ترتيب برايتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يحتل برايتون المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، حيث خاض 34 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في مثلهما، وخسر في 12 لقاء.

بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 67 نقطة، خاض هذا الموسم 35 مباراة، تمكن من الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 7، وخسر في 8 لقاءات.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى