رياضة

«السولية» خارج قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري

تأكد غياب عمرو السولية لاعب فريق النادي الأهلي عن المباراة القادمة أمام الإتحاد السكندري ببطولة دوري «نايل» بسبب الإصابة.

وأصيب اللاعب في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الجونة، قبل لحظات من بداية المباراة بعدما أشتكى من الإصابة بإجهاد عضلي، ليتواجد كريم نيدفيد علي حسابه، وتحدد نتيجة الأشعة التي يخضع لها اللاعب مساء اليوم عن نوع الإصابة ومدة الغياب. 

وفاز الأهلي على فريق الجونة بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في إطار الأسبوع 21 من بطولة الدوري، ويستعد لمواجهة الإتحاد السكندري مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع.

ويسعى الأهلي للفوز علي النادي السكندري من أجل الاقتراب من حسم مقعده من التأهل إلي بطولة دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل, خاصة بعدما صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات علي أن إرسال الأندية المشاركة في البطولة الافريقية سيكون بنتائج الدور الأول.

تفاصيل أزمة كريستو مع النادي الأهلي وكولر

قال «شوبير» فى تصريحات إذاعية اليوم الأحد: «كريستو لديه أزمة فى الأهلي، اللاعب لم ينل إعجاب كولر وطلب رحيله عن الفريق، والأهلي مقتنع باللاعب وإمكانياته خاصة مع صغر سنه».

وأضاف: «كريستو عايز يمشى وعايز الموسم يخلص على أحر من الجمر عشان يمشى لأنه بيتدرب بس ولا يشارك فى المباريات ولم يتأقلم مع الفريق».

ويغيب كريستو عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الأخيرة، بعدما خرج تماما من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الأمر الذي طرح العديد من الشكوك حول استمراره في القلعة الحمراء في الموسم المقبل .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى