رياضة

رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع للنصر أمام العين في دوري أبطال آسيا

النصر والعين، استقر لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، على تشكيل فريقه لمواجهة العين ، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأثنين، لحساب منافسات دوري أبطال آسيا.

وانتهت المباراة الأولي في الأمارات بفوز العين بهدف نظيف، ويسعي النصر للعودة في النتيجة وأحراز الفوز بأكثر من هدف من أجل خطف بطاقة الصعود للدور القادم.

تشكيل النصر المتوقع ضد العين في دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يخوض النصر السعودي مباراة اليوم ضد نظيره العين، بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا، وفي خط الدفاع: عزيز بيهيتش – علي لاجامي – إيمريك لابورت – سلطان الغنام، وفي خط الوسط: عبد الله الخيبري – عبد الحميد الصليهم – أوتافيو، وفي خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أيمن يحيى.

موعد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر والعين في دور الثمانية من بطولة دوري ابطال آسيا، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية.

رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع للنصر أمام العين في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر تُبث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا، عبر شبكة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وتُذاع المباراة تحديدًا عبر قناة beIN Sports AFC، في مباراة بتعليق حسن العيدروس.

العين والنصر في دوري أبطال آسيا 2023 – 2024

وتأهل فريق النصر الي ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما تخطى الفيحاء في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ16والتي انتهت بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين.

في الجهة المقابلة، تأهل فريق العين الإماراتي بعد الفوز على نظيره ناساف الأوزبكي بنتيجة 2-1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى