رياضة

رئيس الجهاز الطبي للمقاولون العرب يكشف لـ”الجمهور” تفاصيل حالة لؤي وائل

كشف الدكتور أيمن زين رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تفاصيل حالة لؤي وائل مدافع الفريق، بعد سقوطه بشكل غريب خلال مواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري.

وكان لؤي وائل مدافع فريق المقاولون العرب، سقط مغشيًا عليه خلال مباراة بلدية المحلة، وتعرض لحالة بلع اللسان داخل أرضية الملعب، قبل أن يتم نقله سريعًا إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب غزل المحلة.

وأكد زين رئيس الجهاز الطبي لفريق المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ”الجمهور”، أن وائل سقط بطريقة أرعبت الجميع وحاولنا إنعاشه داخل الملعب وعمل البروتوكول الطبي سريعًا.

وتابع رئيس الجهاز الطبي: “اللاعب تعرض لحالة بلع اللسان وحاولنا إنقاذ الأمر بشكل سريع حتى نجحنا في ذلك وتم نقله سريعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأضاف: “لؤي وائل استفاق وأصبح في حالة جيدة بالوقت الحالي وطمأن أهله عن طريق التواصل معهم، وتم وضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، ونطمئن الجماهير على حالته”.

وسقط لؤي وائل لاعب فريق المقاولون العرب مغشيا عليه على أرضية الملعب نتيجة ارتطام بينه وبين زميله بالفريق الحارس محمود أبو السعود في المباراة التي أقيمت بين المقاولون العرب وبلدية المحلة ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز البلدية بهدفين دون رد.

ودخل طبيب الفريق إلى أرضية الملعب سريعًا لعلاج اللاعب، كما دخلت سيارة إسعاف إلى أرضية الملعب، وقامت بنقل لؤي وائل إلى أحد المستشفيات القريبة لعمل أشعة مقطعية على الرأس من أجل الاطمئنان بشكل عاجل عن حالته، وكان قياس ضغط اللاعب 100 / 70 الذي تعرض لفقدان للوعي مما استلزم نقله بشكل عاجل إلى المستشفى.

رئيس الجهاز الطبي للمقاولون العرب يكشف لـ"الجمهور" تفاصيل حالة لؤي وائل

لحظة سقوط لؤي وائل على أرض الملعب

وانتهت المباراة التي أقيمت بين المقاولون العرب وبلدية المحلة على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز البلدية بهدفين دون رد.

ورفع بلدية المحلة رصيده للنقطة 19 في المركز الثالث عشر، في حين توقف رصيد المقاولون عند 12 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى