رياضة

دوري روشن، الوحدة يضرب كتيبة اتحاد جدة بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين فريقي اتحاد جدة السعودي، والوحدة، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، لحساب الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”.

أحداث مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

سجل مهاجم نادي الوحدة إيغالو مهاجم الوحدة الهدف الأول لفريقه في مرمي الاتحاد السعودي، بعد عرضية رائعة أرضية ترجمها اللاعب في شباك النمور في الدقيقة 35 من الشوط الأول.

وأحرز كريم بنزيما مهاجم الاتحاد هدف لفريقه قبل أن يتدخل الفار ويوجه حكم اللقاء لمراجعة اللعبة مرة أخري، ويلغي هدف الاتحاد.

وفي الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أضاع كريم بنزيما ركلة جزاء لفريق اتحاد جدة، ليخرج النمور بدون اهداف من نصف المباراة الأول.

تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الوحدة

وبدأ المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، في خط الدفاع: زكريا هوساوي- أحمد حجازي- عمر هوساوي- سعد آل موسى، في خط الوسط: فابينيو- نجولو كانتي- مروان الصحفي، في خط الهجوم: رومارينيو- كريم بنزيما- عبد الرزاق حمد الله.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

وانطلقت مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و20:00 بتوقيت مكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

تذاع مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي عبر قنوات: –

SSC1 SD 
SSC1 HD

ودخل الاتحاد الذي يضم في صفوفه أحمد حجازي، في المركز الخامس، برصيد 34 نقطة، أما الوحدة فيأتي في المركز التاسع بالترتيب برصيد 26 نقطة.

وكان الاتحاد قد فاز على الوحدة في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين بهدف نظيف، وسجله البرتغالي جوتا في الدقيقة 21 من المباراة .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى