رياضة

حفيظ دراجي: احيانا غياب النجم الأول لأي فريق يكون مفيدا

علق المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي على تبديل محمد صلاح بسبب الإصابة خلال مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره غانا والتي جمعت بينهما يوم أمس الخميس، ضمن منافسات أمم إفريقيا

وتعادل منتخبنا الوطني إيجابيًا مع غانا بنتيجة  2-2، في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا.
وكتب الدراجي من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس” :”أحيانا غياب النجم الأول لأي فريق أو خروجه لسبب ما، يكون مفيدا أكثر من بقائه، لأنه يحرر البقية، ويجعل منهم جنودا أشداء، يتقاسمون المسؤولية، و يخرجون كل ما لديهم ، وهذا ما حصل لمنتخب مصر بعد خروج محمد صلاح مصابا في مواجهة غانا، رب ضارة نافعة”.

أحداث المباراة مصر وغانا

تقدم المنتخب الغاني على المنتخب المصري بهدف من تسديدة قوية عن طريقه لاعبه محمد قدوس في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، ليعود عمر مروش لاعب المنتخب المصري ويعادل النتيجة بعد تخطي حارس المرمي بطريقه رائعة.
ليعود المنتخب الغاني ويسجل الهدف الثاني بعد خطأ كارثي من حارس مرمي المنتخب محمد الشناوي ليتقدم البلاك ستارز، ثم محمود حسن تريزيجه يعود بمجهود فردي رائع ويعطي الكرة لمصطفي محمد ليحرز التعادل.
وألغي حكم المباراة هدف لمنتخب مصر جاء عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة 50 من عمر المباراة وذلك بسبب وجوده في منطقة التسلل.
 

أمم إفريقيا، إصابة محمد صلاح في مباراة مصر وغانا

وخرج محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، في مباراة مصر وغانا، بسبب الإصابة التي تعرض لها، ليُشارك مصطفى فتحي بدلًا منه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى