رياضة

حسام حسن يحسم تفاصيل عقده الجديد في جلسة بالجبلاية اليوم

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء،  جلسة مع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، من أجل حسم الأمور المادية الخاصة بالمدرب.

وكان حسام حسن قد وصل إلى القاهرة قادمًا من كوت ديفوار، بعد أن حضر نهائي كأس الأمم الأفريقية بين كوت ديفوار ونيجيريا. 

وعجز اتحاد الكرة عن تسديد مستحقات الحكام المتبقية من الموسم الماضي، فضلاً عن عدم تسديد الشرط الجزائي للمدرب السابق روي فيتوريا بقيمة 600 ألف يورو.

معسكر الفراعنة تحت قيادة حسام حسن

وقرر اتحاد الكرة بالاتفاق مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 16 مارس القادم، وذلك من أجل خوض دورة الإمارات الودية

استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، على تقديم حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، في مؤتمر صحفي.

وحدد اتحاد الكرة، يوم الأربعاء المقبل، لإقامة مؤتمر تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، بقيادة العميد حسام حسن، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.

بطولة الإمارات الودية

وتنطلق دورة الإمارات الودية تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، وتقام في الفترة من 22 مارس القادم حتى 26 من نفس الشهر، وذلك بمشاركة كلًا من منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى