رياضة

احتفال روديجير وقميص فالفيردي وبكاء خوسيلو: لقطات من ريمونتادا الريال

انهار خوسيلو، نجم فريق ريال مدريد بالبكاء، بعد نجاحه في قيادة فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على بايرن ميونخ في إياب نصف النهائي، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الفريق الإسباني.

خوسيلو كان هو نجم اللقاء، بعد أن سجل هدفين في الدقائق الأخيرة ليقود ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قلب تأخره ليفوز 2-1 على بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف النهائي.

وتأخر ريال بهدف سجله ألفونسو ديفيز لاعب كندا في منتصف الشوط الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما أهدر الفريق الإسباني عددا من الفرص الخطيرة.

لكن خوسيلو أدرك التعادل قبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي من مسافة قريبة مستغلا خطأ من مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الذي تألق في الدفاع عن مرماه قبل هذا الهدف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل اللاعب الإسباني هدف الفوز من مسافة قريبة، واحتسب الحكم الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وعقب صافرة النهاية، انهار خوسيلو وسقط أرضًا، وأجهش بالبكاء، فرحًا بعد تلك الريمونتادا الخيالية.

بهذا الفوز ضرب ريال موعدا مع بروسيا دورتموند الألماني والذي تفوق 2-صفر على باريس سان جيرمان بطل فرنسا في مجموع لقائي الذهاب والإياب بمواجهة قبل النهائي الأخرى.

ويقام النهائي في مطلع الشهر المقبل.

الحكم يحتسب الهدف الثاني لريال مدريد بعد العودة إلى “VAR”#دوري_أبطال_أوروبا #ريال_مدريد #بايرن_ميونيخ pic.twitter.com/zTvfxUOp1i

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 8, 2024

احتفالية الكرسي

كرر الألماني أنطونيو روديغر، نجم ريال مدريد الإسباني، احتفال زميله ديفيد ألابا، بعد أن أمسك كرسي واحتفل به بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ.

واحتفل ألابا بطريقة مشابهة بالفوز عبر رفع أحد المقاعد البلاستيكية القابلة للطي بملعب “سانتياغو برنابيو”، خلال مواجهة الفريق بدوري أبطال أوروبا، العام 2022، خلال مواجهة باريس سان جيرمان.

وعقب الفوز على بايرن ميونخ، أمسك روديغر بالكرسي واحفل به مع الجماهير، ثم قام بالجري نجو ألابا، ليكرر احتفاله منذ موسمين.

احتفال روديجير وقميص فالفيردي وبكاء خوسيلو: لقطات من ريمونتادا الريال

احتفال مودريتش بقميص فالفيردي

احتفل لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني، بطريقة هيستيرية، بعد تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ، بعد إمساكه بقميص زميله فالفيردي، والاحتفال به أمام الجماهير.

وعقب المباراة أمسك مودريتش بقميص فالفيردي، والذي يحمل الرقم 15، واحتفل به مع جماهير ريال مدريد على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

وأشار مودريتش إلى جماهير ريال مدريد إلى رقم 15، وهو احتمالية فوز الفريق الملكي باللقب رقم 15، في دوري أبطال أوروبا.

الاسطوره اسعد انسان بالعالم. 😂😂😂🤍 pic.twitter.com/NoWv6Fd9MG

— عالم مودريتش (@worldModric) May 8, 2024

احتفال روديجير وقميص فالفيردي وبكاء خوسيلو: لقطات من ريمونتادا الريال



وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى