رياضة

حساب الدوري الفرنسي يتغنى بمصطفى محمد: «تهانينا يا أناكوندا»

هنأ الحساب الرسمي للدوري الفرنسي، النجم المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت ومنتخبنا الوطني بعدما واصل التألق مع الفراعنة، وقادهم إلى التأهل لدور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023 كوت ديفوار.

و كان مصطفي محمد سجل هدف منتخب مصر الثاني في الدقيقة 3+90 قبل أن يتعادل الرأس الأخضر بالثواني الاخيرة في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الإثنين، والتي كانت لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2. 

ونشر الدوري الفرنسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، صورة المهاجم المصري مصطفي محمد وعلق عليها: “ تهانينا يا أناكوندا”.

وأصبح مصطفى محمد أول لاعب يسجل في 3 مباريات متتالية لمنتخب مصر، بدور المجموعات في كأس أمم إفريقيا منذ حسام حسن في أمم إفريقيا 2000، وذلك بعد تسجيله في مباراة موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد التعادل مع الرأس الأخضر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، لحساب منافسات المجموعة الثانية من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2023.

أحداث مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا، وتعادل منتخب مصر أمام منتخب الرأس الأخضر، في النتيجة عن طريق نجمه محمود حسن تريزيجيه، بعد تمريرة رائعة من قلب دفاع منتخب مصر أحمد حجازي في الدقيقة 50 من عمر المباراة لتكون النتيجة 1-1.

وتقدم مصطفى محمد لمنتخب مصر في الدقيقة الـ 94، لترتفع آمال المصريين ويتقرب الحلم الغائب «اللقب الثامن من بطولة كأس أمم إفريقيا»، وعلى الرغم من تعادل فريق الرأس الأخضر في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ولكن يتأهل منتخب مصر كثاني المجموعة الثانية.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر في أمم إفريقيا

وخاض المنتخب الوطني المباراة، بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هانى، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، وفي الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور وفى الهجوم، أحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد، وعمر مرموش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى