رياضة

جلوب سوكر، الخطيب يتسلم جائزة الأهلي كأفضل ناد بالشرق الأوسط 2023

جلوب سوكر، فاز النادي الأهلي بجائزة الأفضل في الشرق الأوسط، خلال حفل جلوب سوكر في مدينة دبي الإماراتية، لتتويج الأفضل في عالم الساحرة المستديرة خلال عام 2023. 

جلوب سوكر، الخطيب يتسلم جائزة الأهلي كأفضل ناد بالشرق الأوسط 2023

موعد حفل جلوب سوكر والقناة الناقلة

ونقلت قناة أبوظبي الرياضية، حفل جلوب سوكر، لكونها المالكة لحقوق بث الحفل، وذلك في الحفل الذي ينطلق في السابعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر.

جلوب سوكر، الخطيب يقود الأهلي في حفل جوائز الأفضل

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، دعوة رسمية من مجلس دبي الرياضي، لحضور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، الذي سيُقام اليوم 19 يناير الجاري، في الإمارات.

وحصد النادي الأهلي، جائزة أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، في استفتاء جلوب سوكر، لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط خلال عام 2023، والتي تمنح سنويًا للأفضل.

ومن المقرر أن يترأس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وفد الأهلي لحضور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، ويرافقه الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للفريق الأحمر.

وجاء المارد الأحمر في المركز الأول بنسبة 42% من إجمالي أصوات الجماهير، بينما جاء نادي النصر السعودي في المرتبة الثانية بنسبة 33%، واحتل الهلال السعودي المركز الثالث، وفي المركز الرابع فريق شباب الأهلي الإماراتي، وفي المركز الخامس تواجد اتحاد جدة.

جلوب سوكر، الخطيب يتسلم جائزة الأهلي كأفضل ناد بالشرق الأوسط 2023

جلوب سوكر، محمد صلاح ينافس رونالدو وميسي

كما تشهد قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، تواجد النجم المصري محمد صلاح من ليفربول، وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وليونيل ميسي من نادي إنتر ميامي.

جلوب سوكر لأفضل لاعب في الشرق الأوسط

شهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا: محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، رياض محرز لاعب أهلي جدة السعودي، كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى