رياضة

تعليق مبابي على تصريح تشواميني باقتراب انتقاله للدوري الإسباني

علق الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، على تصريح زميله بالمنتخب الفرنسي أورلين تشواميني، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، بشأن اقتراب انتقاله للعب في الدوري الإسباني.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية، إلى الصفقة المرتقبة بشأن انتقال كيليان مبابي، إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ريال مدريد، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري.

وقال تشواميني في تصريحا  لقناة TF1 الإسبانية: “ الجماهير الإسبانية سيدركون مدى عظمة زميلي بالمنتخب الفرنسي كيليان مبابي، وذلك عندما يرونه بشكل يومي”.

ورد مبامي، على تلميح تشواميني بانتقاله للدوري الإسباني: “ لقد واجهنا ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا وسنواجه برشلونة في ربع النهائي ومن الممكن أن نواجه أتليتكو مدريد في نصف النهائي دوري الأبطال إذا تغلبنا على برشلونة”.

💬 Kylian Mbappé sur la déclaration d’Aurélien Tchouaméni : « Il parlait de moi. J’ai joué la Real Sociedad, on va jouer le Barça. Si on passe, on peut jouer aussi l’Atlético de Madrid. Ils vont me voir plus souvent » pic.twitter.com/Ss3kwZpenq

— L’ÉQUIPE (@lequipe) March 25, 2024

وكان باريس سان جيرمان تعاقد مع مبابي في عام 2017، قادماً من صفوف فريق موناكو مقابل 180 مليون يورو.

مبابي لن يرحل عن باريس سان جيرمان مجانا

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، على رغبة إدارة فريق باريس سان جيرمان في عدم رحيل الدولي الفرنسي إلى الفريق الملكي بشكل مجاني.

وأشارت الصحيفة، إلى فريق باريس سان جيرمان سيحصل على 80 مليون يورو مقابل انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، نظير بند الولاء المتواجد في عقد الموهبة الفرنسية وفريق العاصمة.

وأضافت صحيفة ليكيب أن فريق باريس سان جيرمان يخطط لزيادة الـ 80 مليون يورو إلى 150 مليون يورو، نظير الحصول على مكافأة توقيع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى