رياضة

تعرف على قيمة عرض الأهلي لضم زين الدين بلعيد

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن اقتراب إدارة التعاقدات من حسم صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط الأهلي بالتعاقد مع زين الدين بلعيد لتدعيم خط دفاع الفريق بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلا أن الإدارة ترفض تفعيل الشرط الجزائي البالغ 650 ألف يورو، حفاظًا على علاقة الناديين ورغبة اللاعب في الخروج بشكل جيد أمام جماهيره.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ “الجمهور”: “أمير توفيق مدير التعاقدات بدأ منذ فترة ملف التفاوض مع النادي الجزائري، لحسم الصفقة لصالح ناديه وهناك موافقة مبدئية على رحيله”.

وأضاف: “الأهلي قدم عرضه الأول للتعاقد مع المدافع الدولي، بمبلغ مليون و 200 ألف دولار للحصول على عقده، حيث يعتمد على رغبة اللاعب في الانتقال إلى التتش بالموسم الجديد”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى