رياضة

لجماهير الأهلي والزمالك، يمكنكم الآن حضور مواجهتي الترجي ونهضة بركان (تفاصيل)

وافقت الجهات الأمنية، على منح ناديي الأهلي والزمالك الموافقات الرسمية على حضور الجماهير بالسعة الكاملة في ستاد القاهرة الدولي، لخوض نهائيي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وذلك حسبما أكدت مصادر داخل الناديين.

وكان ناديي الأهلي والزمالك، تأهلوا إلى نهائي مسابقتي إفريقيا هذا الموسم، حيث ينافس الفارس الأبيض على لقب الكونفدرالية، فيما يتنافس الشياطين الحمر على لقب دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق نظيره الترجي الرياضي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب بتونس يوم 18 مايو المقبل.

فيما تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 25 مايو بالقاهرة، في اللقاء الذي يسعى المارد الأحمر حسمه لصالحه والتتويج باللقب القاري للمرة 12 في تاريخه.

وعلى الجانب الأخر، تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية بعد فوزه بجميع مباريات دور المجموعات باستثناء مواجهة واحدة حسمها التعادل، ثُم تفوقه على فريق فيوتشر في ربع نهائي البطولة، وعبوره إلى المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي عقب فوزه على دريمز الغاني في الدور نصف النهائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى